- نضمن إرجاع المنتج أو استبداله لمرة واحدة فقط ما لم يكن به عيب في التصنيع خلال سبعة أيام من تاريخ استلام المنتج على أن يكون بحالته الأصلية المباع عليها دون نزع أو فتح التغليف.
- تضمن الشركة خلال فترة الضمان صيانة المرتبة في حالة الهبوط أكثر من 3سم ويعد تقرير الفني هو المعتمد لدى الشركة لإقرار صيانة المراتب أو المنتجات الأخرى.
- لا يمكن استرجاع أو استبدال جميع المنتجات بعد نزع الغلاف او فتحه.
- تضمن الشركة توصيل المنتجات لمرة واحدة فقط حسب سياسة الشحن والتوصيل المنشورة بالمتجر وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
- في حالة إرجاع المنتج أو استبداله بعد استلامه يخصم قيمة الشحن والتوصيل بحد أدنى مبلغ 150 (مائة وخمسون) ريال سعودي.
- الشركة غير مسؤولة عن حجز البضاعة لأكثر من 45 يوم من تاريخ الشراء.
- في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان، يحق للشركة الطلب من العميل استبدال المنتج بأي منتج آخر بنفس السعر أو أعلى منه على أن يتم سداد فارق السعر من قبل العميل.
- تضمن الشركة صيانة المنتجات الكهربائية لمدة سنتين ولا يشمل الضمان تذبذب التيار الكهربائي أو توصيله بالكهرباء بطريقة غير صحيحة أو سوء استخدام.
- في حال عدم توفر قطع الغيار للمنتجات يتم طلبها من بلد المنشأ خلال 90 يوم .
- يعتبر الضمان غير ساري في حال إصلاح المنتج من خلال مراكز صيانة أو أشخاص خارج شركة باك كير.
- الضمان لا يشمل المراتب التي تعرضت لأي سوائل أو اتساخ أو قطع أو التي توضع على قواعد سست أو السرائر ذات الألواح الخشبية المتباعدة أو القواعد الخشبية التالفة أو المكسورة أو أي تلف نتيجة سوء استخدام.
- قد تختلف درجة لون المنتج ما بين الموقع وأرض الواقع بسبب اختلاف الإضاءة وقت التصوير ونضمن نسبة تطابق 75%.
- في حال وجود أكثر من لون في الصورة المعروضة للمنتج داخل المتجر الإلكتروني يطبق اللون المختار من قبل العميل على كامل المنتج (لون واحد) ما لم يذكر العميل خلاف ذلك في خانة الملاحظات عند إتمام الطلب.
- لا يتم إرجاع أو استبدال المنتجات ذات المقاسات والمواصفات الخاصة أو التفصيل أو الأسرة أو كراسي الراحة أو المفارش أو الوسائدأو العوازل أو ملحقات الراحة الأخرى سواء تم التسليم من مستودعاتنا أو معارضنا.
- في حالة الاسترجاع لا يتم دفع المبلغ نقداً للعميل ولكن يتم التحويل إلى الحساب الشخصي للعميل خلال 20 يوم عمل.
- يتم صيانة المنتج للعميل خلال 30 يوم عمل من تاريخ سحب المنتج.
- يجب على العميل التوقيع على سند استلام البضاعة أو بوليصة الشحن عند استلام المنتجات وهذا إقرار منه بسلامة المنتج.
- الدفع عن طريق أحد الطرق المتوفرة داخل المتجر.
- التوصيل والتركيب: يتم تطبيق شروط الشحن والتوصيل المنشورة في المتجر https://backcare.com.sa/shipping-delivery.
- يحق للموقع إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أو حال نفاذ الكمية أو الشك بأنه طلب احتيال.
- في حال تم الشراء عن طريق شركات التقسيط فإن الطلب غير قابل للتعديل والشركة غير مسؤولة عن المبلغ المدفوع.
- في حال وجود أي لبس او اختلاف على سياسة الإرجاع أو الاستبدال أو الضمان يتم الرجوع إلى قوانين وزارة التجارة والاستثمار.