سياسة الضمان والاسترجاع والاستبدال
- نضمن إرجاع المنتج أو استبداله لمرة واحدة فقط خلال سبعة أيام من تاريخ الاستلام ما لم يمر على الفاتورة أو أمر البيع أكثر من 50 يوم دون استلام المنتج على أن يكون بحالته الأصلية المباع عليها دون نزع أو فتح التغليف .
- تضمن الشركة خلال فترة الضمان صيانة المرتبة في حالة الهبوط أكثر من 3سم ويعد تقرير الفني هو المعتمد لدى الشركة لإقرار صيانة المراتب أو المنتجات الأخرى.
- لا يمكن استرجاع أو استبدال جميع المنتجات بعد نزع الغلاف او فتحه.
- تضمن الشركة توصيل المنتجات لمرة واحدة عند الشراء أو طلب الصيانة داخل المدن المتواجدين بها فقط حسب سياسة الشحن والتوصيل المنشورة بالمتجر وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
- في حالة إرجاع المنتج أو استبداله بعد استلامه يخصم قيمة الشحن والتوصيل بحد أدنى مبلغ 150 (مائة وخمسون) ريال سعودي.
- في حال عدم استلام العميل منتجاته خلال 50 يوم من تاريخ أمر البيع أوالفاتورة لأسباب خاصه به لا يحق للعميل عمل طلب استرجاع لمبلغ الفاتورة أو أمر البيع أو استبدال منتجاته ويحق للشركة مطالبته بدفع مبلغ يعادل 5% من قيمة أمر البيع أوالفاتورة كرسوم تخزين عن كل شهر تخزين ولا يحق له مطالبة الشركة بقيمة المنتجات أو المنتجات نفسها بعد مرور ستة أشهر من تاريخ أمر البيع أو الفاتورة.
- في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان، يحق للشركة الطلب من العميل استبدال المنتج بأي منتج آخر بنفس السعر أو أعلى منه على أن يتم سداد فارق السعر من قبل العميل ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض.
- تضمن الشركة صيانة المنتجات الكهربائية لمدة سنتين ولا يشمل الضمان تذبذب التيار الكهربائي أو توصيله بالكهرباء بطريقة غير صحيحة أو سوء استخدام.
- في حال عدم توفر قطع الغيار للمنتجات يتم طلبها من بلد المنشأ خلال 90 يوم .
- يعتبر الضمان غير ساري في حال إصلاح المنتج من خلال مراكز صيانة أو أشخاص خارج شركة باك كير.
- الضمان لا يشمل المراتب التي تعرضت لأي سوائل أو اتساخ أو قطع أو التي توضع على قواعد سست أو السرائر ذات الألواح الخشبية المتباعدة أو القواعد الخشبية التالفة أو المكسورة أو أي تلف نتيجة سوء استخدام.
- قد تختلف درجة لون المنتج ما بين الموقع وأرض الواقع بسبب اختلاف الإضاءة وقت التصوير ونضمن نسبة تطابق 75%.
- في حال وجود أكثر من لون في الصورة المعروضة للمنتج داخل المتجر الإلكتروني يطبق اللون المختار من قبل العميل على كامل المنتج (لون واحد) ما لم يذكر العميل خلاف ذلك في خانة الملاحظات عند إتمام الطلب.
- لا يتم إرجاع أو استبدال أو تعديل المنتجات ذات المقاسات والمواصفات الخاصة أو التفصيل أو الأسرة أو كراسي الراحة أو المفارش أو الوسائد أو العوازل أو ملحقات الراحة الأخرى سواء تم التسليم من مستودعاتنا أو معارضنا أو لم يتم استلامها من قبل العميل.
- في حالة الاسترجاع لا يتم دفع المبلغ نقداً للعميل ولكن يتم التحويل إلى الحساب الشخصي للعميل خلال 20 يوم عمل.
- يتم صيانة المنتج للعميل خلال 30 يوم عمل من تاريخ سحب المنتج.
- يجب على العميل سداد تكلفة الصيانة قبل البدء بالصيانة ويعد هذا إقرار منه بصحة تقرير فني الصيانة.
- في حال انتهاء الضمان لأي سبب كان أو كان الخلل أو العيب نتيجة سوء استخدام تكون تكاليف النقل والصيانة على حساب العميل.
- يجب على العميل التوقيع على سند استلام البضاعة أو بوليصة الشحن عند استلام المنتجات وهذا إقرار منه بسلامة المنتج وصحته.
- الدفع عن طريق إحدى الطرق المتوفرة داخل المتجر.
- التوصيل والتركيب: يتم تطبيق شروط الشحن والتوصيل المنشورة في المتجر https://backcare.com.sa/shipping-delivery.
- عند طلب العميل التعديل على بياناته الشخصية بالفاتورة أو الطلب يتم ذلك من خلال إرسال إيميل من نفس الإيميل المسجل بالطلب به صورة الفاتورة المرسلة على نفس الإيميل عند اتمامه للطلب أو صورة الرسالة النصية المرسلة على رقم الجوال الموجود بالطلب عند اتمامه لعملية الشراء.
- يحق للموقع إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أو حال نفاذ الكمية أو الشك بأنه طلب احتيال.
- في حال رغبة العميل في تغيير موعد الاستلام فيتم ذلك من خلال الاتصال على خدمة العملاء على الرقم الموحد (920007925) لتحديد موعد الاستلام الجديد.
- في حال تم الشراء عن طريق شركات التقسيط يتم خصم مبلغ قدره 6% من قيمة الطلب عند طلب العميل عمل مردود أو استبدال المنتج بمنتج أقل منه في القيمة (عمولة شركة التقسيط) وتطبق سياسة التفصيل وملحقات الراحة من حيث عدم إمكانية الإرجاع أوالاستبدال أو التعديل والشركة غير مسؤولة عن المبلغ المدفوع.
- الشركة غير مسؤولة عن أي منتج يتم توصيلة عن طريق شركات شحن خارجية أو مخرجين يتم التوصيل عن طريقها بناء على طلب العميل أو الاتفاق بينها وبين العميل.
- تطبق الشروط والأحكام وسياسة الاستبدال والاسترجاع المنشورة على المتجر الإلكتروني على البيع من خلال المتجر الإلكتروني فقط.
- تحتفظ الشركة بحقها بتغيير شروط سياسة الضمان والاستبدال والاسترجاع والصيانة من وقت لآخر ولا يتوجب علينا الاتصال بالعميل أو إشعاره بأي تغييرات أو تعديلات تم إجراؤها على الشروط والأحكام وسياسات المتجر
- في حال وجود أي لبس او اختلاف على سياسة الإرجاع أو الاستبدال أو الضمان يتم الرجوع إلى وزارة التجارة والاستثمار.