سياسة الضمان والاسترجاع والاستبدال

  • نضمن إرجاع المنتج أو استبدالة لمره واحدة خلال سبعة أيام من تاريخ استلام المنتج على أن يكون بحالته الأصلية المباع عليها دون نزع أو فتح التغليف.
  • يتم صيانة المرتبة في حالة الهبوط أكثر من 3سم خلال مدة الضمان.
  • لا يمكن استرجاع أو استبدال جميع المنتجات بعد نزع الغلاف او فتحه.
  • تضمن الشركة توصيل المنتجات لمرة واحدة فقط حسب سياسة الشحن والتوصيل المنشورة بالمتجر وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
  • في حالة إرجاع المنتج أو استبدالة بعد استلامة يخصم قيمة الشحن والتوصيل بحد أدنى مبلغ 150 ( مائة وخمسون )  ريال سعودي.
  • الشركة غير مسؤولة عن حجز البضاعة لأكثر من 45 يوم من تاريخ الشراء.
  • في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان ، يحق للشركة الطلب من العميل استبدال المنتج بأي منتج آخر بنفس السعر أو أعلى منه على أن يتم سداد فارق السعر من قبل العميل.
  • الضمان لا يشمل المراتب التي تعرضت لأي سوائل أو التي توضع على قواعد سست أو السرائر ذات الألواح الخشبية المتباعدة أو القواعد الخشبية التالفة أو المكسورة.
  • الضمان لايشمل اتساخ أو قطع في المنتج أو أي تلف نتيجة سوء الاستخدام.
  • لا يتم إرجاع أو استبدال المنتجات ذات المقاسات والموصفات الخاصة أو التفصيل أو الأسرة أو كراسي الراحة وما في حكمها.
  • في حالة الاستراجاع لايتم دفع المبلغ نقداً للعميل ولكن يتم التحويل إلي الحساب الشخصي للعميل خلال 20 يوم عمل.
  • يجب على العميل التوقيع على سند استلام البضاعة أو بوليصة الشحن عند استلام المنتجات وهذا إقرار منه بسلامة المنتج.
  • لا يمكن استبدال أو استرجاع الوسائد والعوازل والمفارش والطبقات والدواعم والاكسسورات بعد شرائها لأنها منتجات شخصية.
  • الدفع عن طريق أحد الطرق المتوفرة داخل المتجر.
  • التوصيل والتركيب : يتم تطبيق شروط  الشحن والتوصيل المنشورة في المتجر https://backcare.com.sa/shipping-delivery.
  • يحق للموقع الغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خطأ أو حال نفاذ الكمية أو الشك بأنه طلب احتيال.
  • في حال وجود أي لبس او اختلاف على سياسة الإرجاع أو الاستبدال أو الضمان يتم الرجوع إلي قوانين وزارة التجارة والاستثمار.